Action Games Site

مرحبا بمن اتانا في منتدانا اهلا وسهلا ومرحبا
اذا اردت الدخول من غير تسجيل فاهلا وسهلا مرحبا
واذا اردت الانضمام الينا فاهلا وسهلا ومرحبا

ونرحب بمشاركة الاعضاء في المنتدي

ونتمني ان تسعدوا بالمنتدي
Action Games Site

actiongamessite.ahlamontada.net


    دي كاستال يفتح النار علي لاعبي الزمالك

    شاطر

    شذى2
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المشاركات : 49
    تاريخ الميلاد : 17/04/1977
    تاريخ التسجيل : 13/08/2009
    العمر : 39
    الموقع الموقع : مصر
    العمل/الترفيه : طالبه

    دي كاستال يفتح النار علي لاعبي الزمالك

    مُساهمة من طرف شذى2 في الأحد أغسطس 23, 2009 12:42 am

    دي كاستال يفتح النار علي لاعبي الزمالك
    وجه اللوم لنجوم الفريق بسبب عشوائية الأداء وحذر من الإفراط في الثقة
    إبراهيم حمودة
    وجه ميشال دي كاستال المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك اللوم للاعبين بعد خسارتهم من بتروجيت 1/2 في الاسبوع الثاني للدوري فضلا علي حالة الفوضي والارتباك والعشوائية التي غلبت علي الأداء خاصة في الشوط الثاني والتي أسفر عنها العديد من السلبيات الواضحة في الدفاع ومنتصف اللعب.
    حذر المدير الفني اللاعبين من الإفراط في الثقة التي ترتب عليها تخاذل بعض العناصر المؤثرة طوال شوطي اللقاء كما عابهم اللعب الفردي وعدم الالتزام بالمهام المسندة إليهم.
    قال دي كاستال إن الهزيمة من الفريق البترولي ليست نهاية المطاف لأن مشوار الدوري مازال طويلا واللاعبون قادرون علي التحدي والعودة للانتصارات مرة أخري.
    علي جانب آخر أدي اللاعبون مرانهم علي ملعب الناشئين بالنادي بقيادة دي كاستال وبحضور جميع اللاعبين.
    خضعت المجموعة الأساسية واللاعبين الذين شاركوا في المباراة لتدريبات خفيفة استمرت 20 دقيقة.
    بينما ركز المدير الفني علي بعض النواحي الخططية لبقية اللاعبين وبعدها أجري تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها سيد مسعد وصبري رحيل وشريف أشرف وثنائي حراسة المرمي محمد عبدالمنصف وعماد السيد.
    علي صعيد آخر صرح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بأن الهزيمة من بتروجيت لن تفقد أبناء القافلة البيضاء روح المنافسة والبطولة مشيراً إلي أن اللاعبين صادفهم سوء حظ فضلا علي حالة الإرتباك التي واجهتهم.
    قال رئيس الزمالك ان اللاعبين مطالبون ببذل أقصي جهدهم ونسيان الخسارة وفتح صفحة جديدة والدخول في أجواء مباراة المقاولون الاثنين المقبل.
    أشار رئيس الزمالك إلي أن ميدو مهاجم سوبر ويمثل قوة ضاربة في خط هجوم القافلة البيضاء وإخفاقه في تنفيذ ركلة الترجيح أمر وارد ولا تمثل أزمة بين اللاعب والجهاز الفني فضلا علي أن ميدو لم ينسجم تماما مع زملائه اللاعبين وبكثرة المشاركات ستزداد الثقة وتكتمل فورمة ميدو فنيا وبدنيا ليشكل مع الثنائي عمرو زكي وشيكابالا قوة ضاربة بداية من الموقعة المقبلة أمام المقاولون ذئاب الجبل.
    من ناحية أخري يواصل اليوم فريق الكرة تدريباته علي ملعب الناشئين بالزمالك بعد صلاة العشاء وبدون جماهير نزولا علي رغبة اللاعبين.
    في الوقت نفسه قرر دي كاستال توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه علي أي لاعب يشارك في الدورات الرمضانية حتي لا يتعرض للاصابات أو الإجهاد حفاظا علي مسيرة الفريق طوال المرحلة القادمة.
    من جهة أخري أبدي اللواء صبري سراج عضو مجلس الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي استياءه من التصرفات غير المسئولة من بعض الجماهير التي دأبت علي العنف والشغب مشيرا إلي أن مجلس الإدارة يرفض هذه المظاهر البعيدة تماما عن الروح الرياضية.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:45 am