Action Games Site

مرحبا بمن اتانا في منتدانا اهلا وسهلا ومرحبا
اذا اردت الدخول من غير تسجيل فاهلا وسهلا مرحبا
واذا اردت الانضمام الينا فاهلا وسهلا ومرحبا

ونرحب بمشاركة الاعضاء في المنتدي

ونتمني ان تسعدوا بالمنتدي
Action Games Site

actiongamessite.ahlamontada.net


    أوباما يهنيء المسلمين بـ 12 لغة بحلول الشهر الكريم الرئيس الأمريكي: طقوس رمضان تذكر بدور الإسلام في تحقيق العدالة والتسامح

    شاطر

    شذى2
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المشاركات : 49
    تاريخ الميلاد : 17/04/1977
    تاريخ التسجيل : 13/08/2009
    العمر : 39
    الموقع الموقع : مصر
    العمل/الترفيه : طالبه

    أوباما يهنيء المسلمين بـ 12 لغة بحلول الشهر الكريم الرئيس الأمريكي: طقوس رمضان تذكر بدور الإسلام في تحقيق العدالة والتسامح

    مُساهمة من طرف شذى2 في الأحد أغسطس 23, 2009 12:43 am

    أوباما يهنيء المسلمين بـ 12 لغة بحلول الشهر الكريم
    الرئيس الأمريكي: طقوس رمضان تذكر بدور الإسلام في تحقيق العدالة والتسامح
    واشنطن -أ.ش.أ-
    هنأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مستخدما 12 لغة يتحدثها مسلمو العالم.
    قال أوباما في رسالة تليفزيونية مسجلة إنه باسم الشعب الأمريكي يتوجه بأصدق التمنيات للمسلمين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم قائلا بالعربية "رمضان كريم"
    أضاف أوباما في أول تهنئة يصدرها للمسلمين في البيت الأبيض بصفته رئيسا للبلاد أن رمضان هو شهر القرآن الكريم الذي أنزل علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم بدءا بكلمة بسيطة هي "إقرأ". ولهذا فإنه مناسبة يستلهم فيها المسلمون الحكمة والهداية اللذين يصاحبان الإيمان والمسئولية التي يتحملها البشر تجاه بعضهم البعض وتجاه الله تعالي.
    قال إنه يعلم أن رمضان هو شهر للاحتفال وتجمع الأسر وتشاطر وجبات الإفطار بقدر ما هو شهر للتقوي والتأمل والصوم طوال النهار وتأدية صلاة التراويح في الليل وتلاوة القرآن والاستماع إليه علي مدي الشهر الفضيل.
    رأي أوباما في كلمته أن هذه طقوس تذكر بالمبادئ المشتركة وبدور الإسلام في الدفع بقضايا العدالة والتقدم والتسامح وكرامة جميع الكائنات البشرية.
    أضاف أن الصوم مبدأ تتشاطره الكثير من المعتقدات. بما في ذلك المسيحية التي يعتنقها. كطريقة للتقرب إلي الله وممن لا يضمنون الحصول علي الوجبة التالية في يومهم" واستطرد أن المساعدة التي يقدمها المسلمون للآخرين تستدعي التفكير بمسئوليتنا نحو الدفع قدما بالفرص والرخاء للناس في كل مكان".
    أعرب عن اعتقاده بأن المنظمات القائمة علي الإيمان. بما فيها الكثير من المنظمات الإسلامية. كانت دوما في مقدمة المشاركين في الخدمة العامة بمجتمعاتها الأمريكية وهي الروح التي طالب بالتحلي بها في هذه الأوقات العصيبة في الأشهر والسنوات القادمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:45 am